❞ كتاب virsual private network ❝  ⏤ محمد احمد السماني محمد زين

❞ كتاب virsual private network ❝ ⏤ محمد احمد السماني محمد زين

عبارة عن مشروع تخرج يشرح ربط ثلاثة ولايات بشبكة وإعداد الرواترات في هذه هذه الشبكة عن طريق الcommand بحيث يمكنك الدخول للراوتر عن بعد بواسطة برتوكول الtelnet والتعديل على إعدادات الراوتر من بعد بالاضافة لاستخدام تقنية ال(virsualization (vmware وربطها ببرنامج محاكي الشبكات الرسومي GNS3 وهذا المشروع هو تطبيق للجزء الأول من شهادة ccna وهو يشرح الbasic configration لشبكات الwan و شبكات الlan.
محمد احمد السماني محمد زين - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ virsual private network ❝ ❞ تزيل لينكس إصدارة centos ❝ ❱
من كتب سيسكو كتب شبكات الحاسوب - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

نبذة عن الكتاب:
virsual private network

عبارة عن مشروع تخرج يشرح ربط ثلاثة ولايات بشبكة وإعداد الرواترات في هذه هذه الشبكة عن طريق الcommand بحيث يمكنك الدخول للراوتر عن بعد بواسطة برتوكول الtelnet والتعديل على إعدادات الراوتر من بعد بالاضافة لاستخدام تقنية ال(virsualization (vmware وربطها ببرنامج محاكي الشبكات الرسومي GNS3 وهذا المشروع هو تطبيق للجزء الأول من شهادة ccna وهو يشرح الbasic configration لشبكات الwan و شبكات الlan. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة virsual private network

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل virsual private network
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد احمد السماني محمد زين - MHMD AHMD ALSMANI MHMD ZIN

كتب محمد احمد السماني محمد زين ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ virsual private network ❝ ❞ تزيل لينكس إصدارة centos ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد احمد السماني محمد زين