❞ كتاب Computer Coding Python Games for Kids ❝  ⏤ كارول فورديرمان

❞ كتاب Computer Coding Python Games for Kids ❝ ⏤ كارول فورديرمان

تعلم كيف تصنع ألعابك الخاصة باستخدام لغة البرمجة الأولى في المملكة المتحدة ، Python قم ببناء وتشغيل ألعاب الكمبيوتر الخاصة بك ، من الاختبارات الإبداعية إلى الألغاز المحيرة ، عن طريق ترميزها بلغة البرمجة Python! سواء كنت مبرمجًا متمرسًا أو مبتدئًا تأمل في تعلم لغة Python ، ستجد ألعاب Python لتشفير الكمبيوتر للأطفال ممتعة للقراءة وسهلة المتابعة. يوضح لك كل فصل كيفية إنشاء لعبة عمل كاملة بخطوات مرقمة بسيطة.

باستخدام الموارد المتاحة مجانًا مثل Pygame و Pygame Zero ومجموعة من الصور والأصوات القابلة للتنزيل ، يمكنك إضافة رسوم متحركة وموسيقى وخلفيات متحركة ومشاهد وغيرها من اللمسات الاحترافية المثيرة. بعد إنشاء اللعبة ، تعرف على كيفية تكييفها لإنشاء نسختك الشخصية باستخدام الاختراقات السرية ورموز الغش! ستتقن المفاهيم الأساسية التي يحتاجها المبرمجون لكتابة التعليمات البرمجية - ليس فقط في Python ، ولكن في جميع لغات البرمجة. اكتشف ما هي الحشرات والحلقات والأعلام والخيوط والسلاحف. تعرف على كيفية تخطيط وتصميم اللعبة النهائية ، ثم العبها للتدمير أثناء اختبارها وتصحيحها. قبل أن تعرف ذلك ، ستكون عبقريًا في الترميز!
كارول فورديرمان -
كارول جان فورديرمان من مواليد 24 ديسمبر 1960 إعلامية بريطانية ، اشتهرت بظهورها في عرض اللعبة العد التنازلي لمدة 26 عامًا من عام 1982 حتى عام 2008 كاتبة عمود في الصحف ومؤلفة رمزية للكتب التعليمية والنظام الغذائي
في عام 1982 انضمت إلى برنامج ألعاب القناة الرابعة Countdown . ظهرت في البرنامج مع ريتشارد وايتلي من عام 1982 حتى وفاته في عام 2005 ، وبعد ذلك مع ديس لينام وديز أوكونور ، قبل مغادرته في عام 2008. أثناء ظهورها في كاونت داون ، بدأت فورديرمان في تقديم عروض أخرى لمختلف المذيعين بما في ذلك Better Homes و The وحصلت على جائزة Pride of Britain لـ ITV ، بالإضافة إلى عروض استضافة الضيوف مثل Have I Got News for You و The Sunday Night Project و Lorraine . لقد كتبت كتبا عنحمية التخلص من السموم .

في فبراير 2009 ، أُعلن أنها ستترأس فريق عمل أنشأه حزب المحافظين للنظر في تدريس الرياضيات. وقد علق ديفيد كاميرون قائلاً: "كارول لديها شغف بالرياضيات. لقد رأينا جميعًا ذلك في العد التنازلي بحساباتها الذهنية الرائعة وستقود فريق العمل هذا حتى نتمكن من الحصول على الإجابات الصحيحة."
وفي ظهورها في وقت السؤال في مارس 2010 ، انتقدت فورديرمان جميع الأحزاب الرئيسية الثلاثة للنفاق في تلقي التبرعات من دافعي الضرائب غير المقيمين .
من اعمالها الكتابية
كيف تكتب رسالة مثالية لكارول فورديرمان ، 1991
كيف تعمل الرياضيات ، 1996
دليل كارول فوردرمان للإنترنت (كتب مع روب يونغ) ، 1998
كيف نفعل سودوكو لكارول فورديرمان ، 2005
كتاب كارول فوردرمان الضخم لسودوكو 2005
أكل نفسك ذكي ، 2008
دليل كارول فوردرمان للرياضيات
حمية كارول فورديرمان للتخلص من السموم
كل شيء مهم ، 2010


❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ Computer Coding for Kids: A unique step-by-step ❝ ❞ Computer Coding Python Games for Kids ❝ الناشرين : ❞ دورلينج كيندرسلي للنشر ❝ ❱
من سلسلة البرمجة للمبتدئين - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

نبذة عن الكتاب:
Computer Coding Python Games for Kids

2018م - 1445هـ
تعلم كيف تصنع ألعابك الخاصة باستخدام لغة البرمجة الأولى في المملكة المتحدة ، Python قم ببناء وتشغيل ألعاب الكمبيوتر الخاصة بك ، من الاختبارات الإبداعية إلى الألغاز المحيرة ، عن طريق ترميزها بلغة البرمجة Python! سواء كنت مبرمجًا متمرسًا أو مبتدئًا تأمل في تعلم لغة Python ، ستجد ألعاب Python لتشفير الكمبيوتر للأطفال ممتعة للقراءة وسهلة المتابعة. يوضح لك كل فصل كيفية إنشاء لعبة عمل كاملة بخطوات مرقمة بسيطة.

باستخدام الموارد المتاحة مجانًا مثل Pygame و Pygame Zero ومجموعة من الصور والأصوات القابلة للتنزيل ، يمكنك إضافة رسوم متحركة وموسيقى وخلفيات متحركة ومشاهد وغيرها من اللمسات الاحترافية المثيرة. بعد إنشاء اللعبة ، تعرف على كيفية تكييفها لإنشاء نسختك الشخصية باستخدام الاختراقات السرية ورموز الغش! ستتقن المفاهيم الأساسية التي يحتاجها المبرمجون لكتابة التعليمات البرمجية - ليس فقط في Python ، ولكن في جميع لغات البرمجة. اكتشف ما هي الحشرات والحلقات والأعلام والخيوط والسلاحف. تعرف على كيفية تخطيط وتصميم اللعبة النهائية ، ثم العبها للتدمير أثناء اختبارها وتصحيحها. قبل أن تعرف ذلك ، ستكون عبقريًا في الترميز! .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2018م / 1439هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة Computer Coding Python Games for Kids

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
كارول فورديرمان -

كتب كارول فورديرمان كارول جان فورديرمان من مواليد 24 ديسمبر 1960 إعلامية بريطانية ، اشتهرت بظهورها في عرض اللعبة العد التنازلي لمدة 26 عامًا من عام 1982 حتى عام 2008 كاتبة عمود في الصحف ومؤلفة رمزية للكتب التعليمية والنظام الغذائي في عام 1982 انضمت إلى برنامج ألعاب القناة الرابعة Countdown . ظهرت في البرنامج مع ريتشارد وايتلي من عام 1982 حتى وفاته في عام 2005 ، وبعد ذلك مع ديس لينام وديز أوكونور ، قبل مغادرته في عام 2008. أثناء ظهورها في كاونت داون ، بدأت فورديرمان في تقديم عروض أخرى لمختلف المذيعين بما في ذلك Better Homes و The وحصلت على جائزة Pride of Britain لـ ITV ، بالإضافة إلى عروض استضافة الضيوف مثل Have I Got News for You و The Sunday Night Project و Lorraine . لقد كتبت كتبا عنحمية التخلص من السموم . في فبراير 2009 ، أُعلن أنها ستترأس فريق عمل أنشأه حزب المحافظين للنظر في تدريس الرياضيات. وقد علق ديفيد كاميرون قائلاً: "كارول لديها شغف بالرياضيات. لقد رأينا جميعًا ذلك في العد التنازلي بحساباتها الذهنية الرائعة وستقود فريق العمل هذا حتى نتمكن من الحصول على الإجابات الصحيحة." وفي ظهورها في وقت السؤال في مارس 2010 ، انتقدت فورديرمان جميع الأحزاب الرئيسية الثلاثة للنفاق في تلقي التبرعات من دافعي الضرائب غير المقيمين . من اعمالها الكتابية كيف تكتب رسالة مثالية لكارول فورديرمان ، 1991 كيف تعمل الرياضيات ، 1996 دليل كارول فوردرمان للإنترنت (كتب مع روب يونغ) ، 1998 كيف نفعل سودوكو لكارول فورديرمان ، 2005 كتاب كارول فوردرمان الضخم لسودوكو 2005 أكل نفسك ذكي ، 2008 دليل كارول فوردرمان للرياضيات حمية كارول فورديرمان للتخلص من السموم كل شيء مهم ، 2010 ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ Computer Coding for Kids: A unique step-by-step ❝ ❞ Computer Coding Python Games for Kids ❝ الناشرين : ❞ دورلينج كيندرسلي للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب كارول فورديرمان
الناشر:
دورلينج كيندرسلي للنشر
كتب دورلينج كيندرسلي للنشردورلينج كيندرسلي (بالإنجليزية: Dorling Kindersley)‏ (DK) هي شركة نشر بريطانية متعددة الجنسيات متخصصة في كتب توضيح المصورة للبالغين والأطفال بي 62 لغة. وهي جزء من Penguin Random House، تقوم شركة مشتركة بتوزيع النشر التي تملكها شركة بيرتلسمان وبيرسون. وتملك بيرتلسمان 53% من الشركة وتملك بيرسون 47%. أنشئت في عام 1974. وتعتمد في منتوجتها على طرق توضيحية أكثر إبتكارا بأسلوب تعليمي عصري. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ Computer Coding for Kids: A unique step-by-step ❝ ❞ Computer Coding Python Games for Kids ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كارول فورديرمان ❝ ❱.المزيد.. كتب دورلينج كيندرسلي للنشر