❞ كتاب Expert F# (Expert's Voice in .NET)  ❝  ⏤ دون سيم

❞ كتاب Expert F# (Expert's Voice in .NET) ❝ ⏤ دون سيم

وصف قصير عن الكتاب:

في هذا الكتاب ، يوضح لك أفضل الخبراء في العالم في F # كيفية البرمجة في F # بالطريقة التي يقومون بها. كتبه مخترع F # واثنين من المساهمين الرئيسيين في تطويره ، الخبير F # هو دليل موثوق وشامل ومتعمق للغة واستخدامها. صُمم الجزء الأول من الكتاب لمساعدة الآخرين على أن يصبحوا خبراء ، وسرعان ما يصف لغة F # بعناية. ثم يوضح الجزء الثاني بعناية كيفية استخدام F # بأناقة لمجموعة متنوعة من مهام البرمجة العملية. يقدم هذا المرجع الشامل لمفاهيم F # ، وبناء الجملة ، والميزات خزينة من تقنيات الخبراء.
دون سيم - نبذه قصيره عن المؤلف:

دون سيم هو عالم كمبيوتر استرالي والباحث الرئيسي في مايكروسوفت للبحوث في كامبريدج، المملكة المتحدة فهو مصمم ومهندس اللغة # البرمجة F، التي وصفها مراسل بأنها تعتبر "الأكثر الوجه الجديد الأصلي في لغات الكمبيوتر منذ بيارن ستروستروب وضعت C ++ في أوائل الثمانينات. "

أنطونيو سيستيرنينو أستاذ في قسم علوم الكمبيوتر بجامعة بيزا. يدور بحثه الأساسي حول الحوسبة العلمية والبرمجة الوصفية واللغات الخاصة بمجال معين في بيئات التنفيذ القائمة على الآلة الافتراضية. كان نشطًا في مجتمع .NET منذ عام 2001 وقام بتطوير VSLab ، وهي وظيفة إضافية لـ Microsoft Visual Studio لدعم البرمجة الشبيهة بـ MATLAB في F # و Visual Studio. وهو أيضًا مؤلف C # المشروح ، وهو امتداد لـ C # ، و Robotics4.NET ، وهو إطار لبرمجة الروبوتات باستخدام Microsoft .NET. Cisternino حاصل على درجة الدكتوراه. في علوم الكمبيوتر من جامعة بيزا. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ Expert F# (Expert's Voice in .NET) ❝ الناشرين : ❞ Apress Media LLC ❝ ❱
من كتب لغة اف شارب كتب لغات البرمجة - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

نبذة عن الكتاب:
Expert F# (Expert's Voice in .NET)

2007م - 1445هـ
وصف قصير عن الكتاب:

في هذا الكتاب ، يوضح لك أفضل الخبراء في العالم في F # كيفية البرمجة في F # بالطريقة التي يقومون بها. كتبه مخترع F # واثنين من المساهمين الرئيسيين في تطويره ، الخبير F # هو دليل موثوق وشامل ومتعمق للغة واستخدامها. صُمم الجزء الأول من الكتاب لمساعدة الآخرين على أن يصبحوا خبراء ، وسرعان ما يصف لغة F # بعناية. ثم يوضح الجزء الثاني بعناية كيفية استخدام F # بأناقة لمجموعة متنوعة من مهام البرمجة العملية. يقدم هذا المرجع الشامل لمفاهيم F # ، وبناء الجملة ، والميزات خزينة من تقنيات الخبراء. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

وصف قصير عن الكتاب:

في هذا الكتاب ، يوضح لك أفضل الخبراء في العالم في F # كيفية البرمجة في F # بالطريقة التي يقومون بها. كتبه مخترع F # واثنين من المساهمين الرئيسيين في تطويره ، الخبير F # هو دليل موثوق وشامل ومتعمق للغة واستخدامها. صُمم الجزء الأول من الكتاب لمساعدة الآخرين على أن يصبحوا خبراء ، وسرعان ما يصف لغة F # بعناية. ثم يوضح الجزء الثاني بعناية كيفية استخدام F # بأناقة لمجموعة متنوعة من مهام البرمجة العملية. يقدم هذا المرجع الشامل لمفاهيم F # ، وبناء الجملة ، والميزات خزينة من تقنيات الخبراء.

 

In this book, the world's foremost experts in F# show you how to program in F# the way they do. Written by F#'s inventor and two major contributors to its development, Expert F# is the authoritative, comprehensive, and in-depth guide to the language and its use. Designed to help others become experts, the first part of the book quickly yet carefully describes the F# language. The second part then carefully shows how to elegantly use F# for a wide variety of practical programming tasks. This comprehensive reference of F# concepts, syntax, and features offers a treasury of expert techniques.

 

ماهي لغة اف شارب؟

وهي لغة برمجة متعددة الأنظمة حيثُ تقوم علَى البرمجة الوظيفية والبرمجة كائنية التوجه. تعمل هذه اللغة على بيئة دوت نت وتعملُ شركة مايكروسوفت على تطويرها لمواكبة أحدث التغيرات التقنيّة وللعمل بشكلٍ جيد على فيجوال أستوديو.

واصبحت لغة رسمية من لغاتdotnet ال وضمن لغات2010 Visual Studio واصدرات شركة ميكروسوفت في الاونه الاخيره بعد الاصدارات الجديده في لغة اف شارب. وبدا don syme وهو المسئول عن تصميم لفة اف شارب التفكير في بناء بناء لغة جديدة تشمل ما يميز كل لغة علي حده’ لكي تكون لغة واحده تغني عن عشرات من اللغات المختلفة.

ما يميز لغة اف شارب؟

-يمكن للغة اف شارب ان تكون ثابته "Static" او متغيرة "Dynamic" وفي نفس الوقت قد اخذت صفة "Dynamic"من لغة"Python".

- التصوير التفاعلية لبيئة البيانات مثل  "MATLAB".

- لغة برمجية تعمتد علي الوظائف (Functional Programming language) مثل لغة ML.

- تحدد ملامح الكود مثل لغة السي شارب.

- يمكن للغة اف شارب التداخل مع لغات الدوت نت



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة Expert F# (Expert's Voice in .NET)

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل Expert F# (Expert's Voice in .NET)
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
دون سيم - Antonio Cisternino

كتب دون سيم نبذه قصيره عن المؤلف: دون سيم هو عالم كمبيوتر استرالي والباحث الرئيسي في مايكروسوفت للبحوث في كامبريدج، المملكة المتحدة فهو مصمم ومهندس اللغة # البرمجة F، التي وصفها مراسل بأنها تعتبر "الأكثر الوجه الجديد الأصلي في لغات الكمبيوتر منذ بيارن ستروستروب وضعت C ++ في أوائل الثمانينات. " أنطونيو سيستيرنينو أستاذ في قسم علوم الكمبيوتر بجامعة بيزا. يدور بحثه الأساسي حول الحوسبة العلمية والبرمجة الوصفية واللغات الخاصة بمجال معين في بيئات التنفيذ القائمة على الآلة الافتراضية. كان نشطًا في مجتمع .NET منذ عام 2001 وقام بتطوير VSLab ، وهي وظيفة إضافية لـ Microsoft Visual Studio لدعم البرمجة الشبيهة بـ MATLAB في F # و Visual Studio. وهو أيضًا مؤلف C # المشروح ، وهو امتداد لـ C # ، و Robotics4.NET ، وهو إطار لبرمجة الروبوتات باستخدام Microsoft .NET. Cisternino حاصل على درجة الدكتوراه. في علوم الكمبيوتر من جامعة بيزا.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ Expert F# (Expert's Voice in .NET) ❝ الناشرين : ❞ Apress Media LLC ❝ ❱. المزيد..

كتب دون سيم
الناشر:
Apress Media LLC
كتب Apress Media LLCنبذة عن الناشر: Apress، Inc. ومقرها نيويورك وتأسست عام 1999. تأسست Apress من قبل المؤلفين Gary Cornell و Dan Appleman. ينصب التركيز الرئيسي لـ Apress على إنتاج كتب لمطوري البرمجيات ومحترفي تكنولوجيا المعلومات والمبرمجين. كان اسمها الأصلي مطبعة المؤلف واختصر إلى APress ، ثم Apress. في عام 2003 ، اشترت Apress الكثير من الملكية الفكرية للناشر الموجه نحو المصمم أصدقاء ED. الموضوعات التي يتم تناولها تتعلق إلى حد كبير بقضايا البرمجة ، على كل من المنصات الخاصة والمفتوحة المصدر. يعد اختراق الأجهزة أحد الموضوعات أيضًا ، وقد نشرت Apress بعض الكتب الموجهة لمستخدمي الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. بالإضافة إلى ذلك ، تتخطى Apress خط تكنولوجيا المعلومات وتنشر كتب الأعمال. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ Beginning App Development with Flutter ❝ ❞ Beginning F# 4.0 ❝ ❞ Pro MySQL NDB Cluster ❝ ❞ Practical Flutter ❝ ❞ MySQL Connector/Python Revealed ❝ ❞ Introducing the MySQL 8 Document Store ❝ ❞ اساسيات التايب سكربت من المبتدئين إلى المحترفين ❝ ❞ Dart for Absolute Beginners ❝ ❞ Arduino Software Internals ❝ ❞ Stylish F# 6 ❝ ❱.المزيد.. كتب Apress Media LLC