❞ كتاب MySQL Cookbook, 3nd Edition ❝  ⏤ بول دوبويس

❞ كتاب MySQL Cookbook, 3nd Edition ❝ ⏤ بول دوبويس

وصف قصير عن الكتاب:

جلبت شعبية MySQL فيضانًا من الأسئلة حول كيفية حل مشكلات معينة ، وهنا يكون كتاب الطبخ هذا ضروريًا. عندما تحتاج إلى حلول أو تقنيات سريعة ، يوفر هذا المورد المفيد عشرات من أجزاء التعليمات البرمجية القصيرة والمركزة ، ومئات من الأمثلة العملية ، وتفسيرات واضحة وموجزة للمبرمجين الذين ليس لديهم الوقت (أو الخبرة) لحل مشاكل MySQL من الصفر.

يُعد هذا الإصدار الثالث المُحدَّث مثاليًا للمبتدئين ومحترفي قواعد البيانات ومطوري الويب ، ويغطي ميزات قوية في MySQL 5.6 (وبعضها في 5.7). يركز الكتاب على برمجة واجهات برمجة التطبيقات في Python و PHP و Java و Perl و Ruby. مع أكثر من 200 وصفة.
بول دوبويس - نبذة عن الكاتب:

كان Paul DuBois من أوائل المساهمين في دليل MySQL المرجعي عبر الإنترنت ، وهو مشروع توثيق مشهور دعم مسؤولي MySQL ومطوري قواعد البيانات في السنوات القليلة الأولى من وجود MySQL في أواخر التسعينيات. مضى بول في كتابة أكثر من ستة كتب على MySQL ، بما في ذلك الإصدار الأول من "MySQL Cookbook". وهو أيضًا مؤلف كتابي "Using csh & tcsh" و "Software Portability with imake" ، وكلاهما من تأليف O'Reilly. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ MySQL Cookbook, 4nd Edition ❝ ❞ MySQL Cookbook, 3nd Edition ❝ ❞ MySQL Cookbook First Edition ❝ ❞ MySQL Cookbook, 2nd Edition ❝ الناشرين : ❞ شركة أورايلي ميديا ❝ ❱
من كتب ماي إس كيو إل كتب تطوير المواقع الالكترونيه - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

نبذة عن الكتاب:
MySQL Cookbook, 3nd Edition

2014م - 1445هـ
وصف قصير عن الكتاب:

جلبت شعبية MySQL فيضانًا من الأسئلة حول كيفية حل مشكلات معينة ، وهنا يكون كتاب الطبخ هذا ضروريًا. عندما تحتاج إلى حلول أو تقنيات سريعة ، يوفر هذا المورد المفيد عشرات من أجزاء التعليمات البرمجية القصيرة والمركزة ، ومئات من الأمثلة العملية ، وتفسيرات واضحة وموجزة للمبرمجين الذين ليس لديهم الوقت (أو الخبرة) لحل مشاكل MySQL من الصفر.

يُعد هذا الإصدار الثالث المُحدَّث مثاليًا للمبتدئين ومحترفي قواعد البيانات ومطوري الويب ، ويغطي ميزات قوية في MySQL 5.6 (وبعضها في 5.7). يركز الكتاب على برمجة واجهات برمجة التطبيقات في Python و PHP و Java و Perl و Ruby. مع أكثر من 200 وصفة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

وصف عن الكتاب:

 

جلبت شعبية MySQL فيضانًا من الأسئلة حول كيفية حل مشكلات معينة ، وهنا يكون كتاب الطبخ هذا ضروريًا. عندما تحتاج إلى حلول أو تقنيات سريعة ، يوفر هذا المورد المفيد عشرات من أجزاء التعليمات البرمجية القصيرة والمركزة ، ومئات من الأمثلة العملية ، وتفسيرات واضحة وموجزة للمبرمجين الذين ليس لديهم الوقت (أو الخبرة) لحل مشاكل MySQL من الصفر.

يُعد هذا الإصدار الثالث المُحدَّث مثاليًا للمبتدئين ومحترفي قواعد البيانات ومطوري الويب ، ويغطي ميزات قوية في MySQL 5.6 (وبعضها في 5.7). يركز الكتاب على برمجة واجهات برمجة التطبيقات في Python و PHP و Java و Perl و Ruby. مع أكثر من 200 وصفة ، ستتعلم كيفية:

استخدم عميل mysql واكتب البرامج المستندة إلى MySQL
إنشاء ، وملء ، وتحديد البيانات من الجداول
تخزين واسترداد ومعالجة السلاسل
العمل مع التواريخ والأوقات
فرز نتائج الاستعلام وإنشاء الملخصات
استخدم الإجراءات المخزنة والمشغلات والأحداث المجدولة
استيراد البيانات وتصديرها والتحقق من صحتها وإعادة تنسيقها
إجراء المعاملات والعمل مع الإحصائيات
معالجة إدخال الويب ، وإنشاء محتوى ويب من نتائج الاستعلام
استخدام إدارة جلسة الويب المستندة إلى MySQL
توفير الأمن وإدارة الخادم

 

MySQL’s popularity has brought a flood of questions about how to solve specific problems, and that’s where this cookbook is essential. When you need quick solutions or techniques, this handy resource provides scores of short, focused pieces of code, hundreds of worked-out examples, and clear, concise explanations for programmers who don’t have the time (or expertise) to solve MySQL problems from scratch.

Ideal for beginners and professional database and web developers, this updated third edition covers powerful features in MySQL 5.6 (and some in 5.7). The book focuses on programming APIs in Python, PHP, Java, Perl, and Ruby. With more than 200+ recipes, you’ll learn how to:

  • Use the mysql client and write MySQL-based programs
  • Create, populate, and select data from tables
  • Store, retrieve, and manipulate strings
  • Work with dates and times
  • Sort query results and generate summaries
  • Use stored routines, triggers, and scheduled events
  • Import, export, validate, and reformat data
  • Perform transactions and work with statistics
  • Process web input, and generate web content from query results
  • Use MySQL-based web session management
  • Provide security and server administration


سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة MySQL Cookbook, 3nd Edition

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل MySQL Cookbook, 3nd Edition
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
بول دوبويس - Paul DuBois

كتب بول دوبويس نبذة عن الكاتب: كان Paul DuBois من أوائل المساهمين في دليل MySQL المرجعي عبر الإنترنت ، وهو مشروع توثيق مشهور دعم مسؤولي MySQL ومطوري قواعد البيانات في السنوات القليلة الأولى من وجود MySQL في أواخر التسعينيات. مضى بول في كتابة أكثر من ستة كتب على MySQL ، بما في ذلك الإصدار الأول من "MySQL Cookbook". وهو أيضًا مؤلف كتابي "Using csh & tcsh" و "Software Portability with imake" ، وكلاهما من تأليف O'Reilly.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ MySQL Cookbook, 4nd Edition ❝ ❞ MySQL Cookbook, 3nd Edition ❝ ❞ MySQL Cookbook First Edition ❝ ❞ MySQL Cookbook, 2nd Edition ❝ الناشرين : ❞ شركة أورايلي ميديا ❝ ❱. المزيد..

كتب بول دوبويس
الناشر:
شركة أورايلي ميديا
كتب شركة أورايلي ميدياتتميز هذه الدار بكونها من أفضل دور النشر الأمريكية الرائدة في مجال البرمجيات، تأسست سنة 1978 على يد تيم أوريلي، ويقع مقرها الرئيسي في سونوما، كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. تتمتع الشركة بخبرة طويلة في مجال البرمجيات، إذ كان مؤسسها أوريلي يعمل على تحفيز استعمال التكنولوجيا وتبنيها في أغلب المؤسسات، لذلك هي اليوم تقوم بنشر المحتويات الرقمية، بالإضافة إلى المجلات والكتب الإلكترونية، وعدة كتب مختلفة المواضيع؛ مثل: التكنولوجيا، العلوم، البرمجيات، التاريخ والكمبيوتر. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تعلم PHP و MySQL و JavaScript و CSS الاصدار الخامس ❝ ❞ High Performance Python 2st Edition ❝ ❞ Python Cookbook الإصدار الثاني ❝ ❞ SQL Cookbook 2st Edition ❝ ❞ Python Cookbook الإصدار الرابع ❝ ❞ Learning SQL: Master SQL Fundamentals 3nd Edition ❝ ❞ Python Cookbook الإصدار الثالت ❝ ❞ Python Cookbook الإصدار الأول ❝ ❞ High Performance Python 1st Edition ❝ ❞ Learning SQL: Master SQL Fundamentals 2nd Edition ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ برايان كاي جونز، ديفيد إم بيزلي ❝ ❞ روبن نيكسون ❝ ❞ إيان أوزفالد وميشا غورليك ❝ ❞ فاديم تكاتشينكو، بارون شوارتز، بيتر زايتسيف، ديريك جاي بالينغ ❝ ❞ أنثوني مولينارو ❝ ❞ كريس سميث ❝ ❞ بول دوبويس ❝ ❞ ألان بوليو ❝ ❞ غاريت غرولموند ❝ ❞ هادلي ويكهام ❝ ❞ أليس زاو ❝ ❞ الكسندر باتشيف ❝ ❞ لارس تالمان، تشارلز بيل، Mats Kindahl ❝ ❞ غاي هاريسون، ستيفن فويرشتاين ❝ ❞ جورج ريس ❝ ❞ سيد محمد طهاقوقي ❝ ❞ راسيل جاي تي داير ❝ ❞ مارسيل دوران ❝ ❞ هاري بيرسيفال ❝ ❞ Daniel Mohl ❝ ❱.المزيد.. كتب شركة أورايلي ميديا