❞ كتاب تاريخ الامم والملوك الطبرى ❝  ⏤ ابو جعفر الطبرى

❞ كتاب تاريخ الامم والملوك الطبرى ❝ ⏤ ابو جعفر الطبرى

تاريخ الأمم والملوك أو تاريخ الرسل والملوك المعروف بـ تاريخ الطبري هو كتاب في التاريخ من تأليف محمد بن جرير الطبري المتوفى 310 هـ، والكتاب يؤرخ من بدء الخلق إلى نهاية سنة 302 هـ، وقيل سنة 309 هـ.
ابو جعفر الطبرى - محمد بن جرير بن يزيد بن كثير بن غالب الشهير بالإمام أبو جعفر الطبري، مفسّر ومؤرّخ وفقيه، ولُقِّبَ بإمام المفسرين، ولد بآمُل عاصمة إقليم طبرستان، ارتحل إلى الري وبغداد والكوفة والبصرة، وذهب إلى مصر فسار إلى الفسطاط في سنة 253 هـ وأخذ على علمائها علوم مالك والشافعي وابن وهب، ورجع واستوطن بغداد. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ الامم والملوك الطبرى ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة المؤتمن للتوزيع ❝ ❱
من كتب الأدب - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
تاريخ الامم والملوك الطبرى

تاريخ الأمم والملوك أو تاريخ الرسل والملوك المعروف بـ تاريخ الطبري هو كتاب في التاريخ من تأليف محمد بن جرير الطبري المتوفى 310 هـ، والكتاب يؤرخ من بدء الخلق إلى نهاية سنة 302 هـ، وقيل سنة 309 هـ. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

تاريخ الأمم والملوك أو تاريخ الرسل والملوك المعروف بـ تاريخ الطبري هو كتاب في التاريخ من تأليف محمد بن جرير الطبري المتوفى 310 هـ، والكتاب يؤرخ من بدء الخلق إلى نهاية سنة 302 هـ، وقيل سنة 309 هـ. 

الادب- اادبية متنوعة- دراسات ادبية - الادب- الادب التاريخى- تاريخ الرسل والملوك



حجم الكتاب عند التحميل : 62.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تاريخ الامم والملوك الطبرى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تاريخ الامم والملوك الطبرى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ابو جعفر الطبرى - Abu Jaafar al Tabari

كتب ابو جعفر الطبرى محمد بن جرير بن يزيد بن كثير بن غالب الشهير بالإمام أبو جعفر الطبري، مفسّر ومؤرّخ وفقيه، ولُقِّبَ بإمام المفسرين، ولد بآمُل عاصمة إقليم طبرستان، ارتحل إلى الري وبغداد والكوفة والبصرة، وذهب إلى مصر فسار إلى الفسطاط في سنة 253 هـ وأخذ على علمائها علوم مالك والشافعي وابن وهب، ورجع واستوطن بغداد.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ الامم والملوك الطبرى ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة المؤتمن للتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ابو جعفر الطبرى
الناشر:
مؤسسة المؤتمن للتوزيع
كتب مؤسسة المؤتمن للتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الروح والريحان في فضائل وأحكام المصاحف والقرآن ❝ ❞ كيف تنمي قدرتك على .. إتخاذ القرار ❝ ❞ كيف تنمي قدرتك على .. إجراء الإتصالات ❝ ❞ تاريخ الامم والملوك الطبرى ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عمرو عبد المنعم سليم ❝ ❞ ألن باركر ❝ ❞ ساندى ماكميلان ❝ ❞ ابو جعفر الطبرى ❝ ❱.المزيد.. كتب مؤسسة المؤتمن للتوزيع