❞ رواية جدائل اللوز ❝  ⏤ سلام سعود مطّور

❞ رواية جدائل اللوز ❝ ⏤ سلام سعود مطّور

"من قاتل من أجل شخص, قتل كل شيء ومعه نفسه
ومن قاتل من أجل فكرة, أحيا كتابا أو علما
فكفانا رهانات على الأشخاص, ولنتراهن على الفكرة"
تدور أحداث الرواية حول "إلياء" ، والتي ولدت من أب فلسطيني ومن أم ألمانية، إيلياء تلك الفتاة التي ذاقت وتعلمت وعايشت الفقد وهي في الثامنة من عمرها، لتقص علينا رحلتها في هذه الحياة، وتعلمنا كيف واجهت مصائب ومصاعب الحياة. إلياء، تلك الفتاة التي عاشت أمور أكبر منها، تلك الفتاة من زهر اللوز التي تعلمت كيف تُزهر حينا لنفسها، وكيف تعطي حينا آخر.
سلام سعود مطّور - سلام سعود مطّور 1992 فلسطينية مواليد مدينة القدس 1992.
طالبة طب عام في جامعة في مدينة بوخوم الألمانية.
كاتبة افتراضية منذ عام 2014 من المجلات والصحف العربية العديد في والالمانية الافتراضية والمطبوعة.
الرواية الأولى باسم "جدائل اللوز" أو كما تسميها هويتها الأولى.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جدائل اللوز ❝ الناشرين : ❞ دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية جدائل اللوز

نبذة عن الكتاب:
جدائل اللوز

2018م - 1445هـ
"من قاتل من أجل شخص, قتل كل شيء ومعه نفسه
ومن قاتل من أجل فكرة, أحيا كتابا أو علما
فكفانا رهانات على الأشخاص, ولنتراهن على الفكرة"
تدور أحداث الرواية حول "إلياء" ، والتي ولدت من أب فلسطيني ومن أم ألمانية، إيلياء تلك الفتاة التي ذاقت وتعلمت وعايشت الفقد وهي في الثامنة من عمرها، لتقص علينا رحلتها في هذه الحياة، وتعلمنا كيف واجهت مصائب ومصاعب الحياة. إلياء، تلك الفتاة التي عاشت أمور أكبر منها، تلك الفتاة من زهر اللوز التي تعلمت كيف تُزهر حينا لنفسها، وكيف تعطي حينا آخر. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2018م / 1439هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة جدائل اللوز

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
سلام سعود مطّور - Salam Saud Developer

كتب سلام سعود مطّور سلام سعود مطّور 1992 فلسطينية مواليد مدينة القدس 1992. طالبة طب عام في جامعة في مدينة بوخوم الألمانية. كاتبة افتراضية منذ عام 2014 من المجلات والصحف العربية العديد في والالمانية الافتراضية والمطبوعة. الرواية الأولى باسم "جدائل اللوز" أو كما تسميها هويتها الأولى.❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جدائل اللوز ❝ الناشرين : ❞ دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب سلام سعود مطّور
الناشر:
دار ببلومانيا للنشر والتوزيع
كتب دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ببلومانيا للنشر والتوزيع دار نشر ومؤسسة طباعة مصرية تم تدشينها عام 2016 ومقرها القاهرة ولها العديد من المشاركات في المعارض الدولية في مصر والسعودية والإمارات العربية والعراق والجزائر ولبنان وألمانيا وتركيا والدنمارك والسويد وغيرها، حيث تقوم بتوزيع إصداراتها من الكتب في أكثر من خمس عشرة دولة ما بين عربية وأوروبية. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ زوجتي من الجن النسخة الأصلية ❝ ❞ الحزن الازرق ❝ ❞ لعنه ايروس ❝ ❞ سكرات الحب ❝ ❞ نفس: أحداث حقيقية ❝ ❞ اعترافات نفسية ❝ ❞ سر الفيلا 33 ❝ ❞ لا أحد No One ❝ ❞ سم الياسمين ❝ ❞ هجرة الطيور ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ببلومانيا للنشر والتوزيع