تحميل كتاب الفوتوشوب من البداية حتى الاحتراف (الجزء الأول)كتب تقنية المعلومات

تحميل كتاب الفوتوشوب من البداية حتى الاحتراف (الجزء الأول)

لينك مباشر لتحميل الفوتوشوب من البداية حتى الاحتراف (الجزء الأول) الفوتوشوب من البداية حتى الاحتراف (الجزء الأول) يحتوي الكتاب على شرح أساسيات التصميم فى مجال الدعاية و الاعلان باستخدام أدوات الفوتوشوب المختلفة و صوراً لمشاريع باستخدام البرنامج.
شيرين المصري - شيرٌينٌ المصري خريجٌة كليةٌ الآداب قسم الاعلام،صحفيةٌ سابقاً و الآن تقوم بتدريسٌ الكمبيوٌتر فى بعض المراكز ،و العمل الحر فى مجال التصميمٌ و الترجمة،للمزيدٌ من الشروحات الخاصة بمجال الكمبيوٌتر أو الاستفسار عن أى شيءً يمٌكنكم زياٌرة الصفحة الجديدٌة لها على الفيسٌبوك     https://www.facebook.com/ShereenElmasry26        ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شرح لبرنامج Word 2010 ❝ ❞ شرح معادلات اكسل 2010 بالنماذج العملية ❝ ❞ دوال اكسل المنطقية للمبتدئين ❝ ❞ الفوتوشوب من البداية حتى الاحتراف (الجزءالثانى) ❝ ❞ كورس الاكسيل من البداية للاحتراف ❝ ❞ الفوتوشوب من البداية حتى الاحتراف (الجزء الأول) ❝ ❞ فن الاتيكيت ❝ ❞ شرح دالة Hlookup فى اكسل 2010 ❝ ❞ الفوتوشوب لتصميم المواقع وواجهات البرامج ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱
من كتب فوتوشوب كتب التصميم - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

Insurance

Insurance is a means of protection from financial loss. It is a form of risk management, primarily used to hedge against the risk of a contingent or uncertain loss. An entity which provides insurance is known as an insurer, insurance company, insurance carrier or underwriter

.

Compare gas and electricity tariffs and feel the power!

If you've felt a pang of nervousness before opening the latest correspondence from your gas and electricity supplier, you're living in fear of a monster energy bill.

It doesn't have to be this way.

According to Ofgem in June 2018, the average standard variable tariff (SVT) costs £1,172 per year, while the cheapest available tariff was around £797. It goes without saying that SVT’s are generally more expensive than other tariff types and around 57% of people with the 10 largest suppliers are on them! 

There's no bonus for loyalty when it comes to energy- it really does pay to shop around and switch to the cheapest deal.

It's not just homeowners who can get in on the energy switching action either, tenants could switch and save on their gas and electricity too.

A mortgage loan or simply, mortgage, is used either by purchasers of real property to raise funds to buy real estate, or alternatively by existing property owners to raise funds for any purpose, while putting a lien on the property being mortgaged.

mortgage is a debt instrument, secured by the collateral of specified real estate property, that the borrower is obliged to pay back with a predetermined set of payments. Mortgages are used by individuals and businesses to make large real estate purchases without paying the entire purchase price up front.



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني

اضغط هنا لتحميل الكتاب اذا لم يتم التحميل التلقائي


سيتم بدء التحميل بعد 20 ثانية/ثواني


تعريف ماهو الفوتوشوب وفيما يستخدم:-

برنامج رسوميات لإنشاء وتعديل الصور النقطية أنتجته شركة أدوبي يعتبر أشهر البرامج لتحرير الرسوميات وتعديل التصوير الرقمي. وهو المنتج الأكثر مبيعاً في هذا المجال الآن، 
من استخدامات برنامج فوتوشوب
إنشاء التصاميم البصرية المتنوعة والبانرات، وذلك من خلال دمج الصور والنصوص وغيرها من العناصر مع بعضها البعض في تصميم واحد.
تعديل الصور الفوتوغرافية، من خلال تغير الألوان أو الإضاءة أو التباين، كما يستخدم لتطوير ملفات صور RAW وإنتاج صور منها.
التلاعب بالصور والتصميمات بادخال أو ازالة أجزاء أخرى غير موجودة بالملف الاصلى.
اعداد وتجهيز الصور بغرض استخدامها كنقوش للكائنات ثلاثية البعد في البرامج ثلاثية البعد 3D أو الصور المستخدمة في أعمال إنتاج الفيديو.
كما يمكن تصميم المواقع المنتديات من خلاله مباشرة في الإصدارات الحديثة.
ويعتبر البرنامج من الأدوات الرئيسية في مراحل الطباعة لمعظم المطبوعات مثل الكتب والمجلات.
إنشاء الصور المتحركة واجراء تعديلات بسيطة على مقاطع الفيديو في الإصدارات الحديثة.

مستخدموه يعدّ مصممي الجرافيك والمصورين الفوتوغرافيين ومصمّمي الويب ومصوري الفيديو من أكثر مستخدمي هذا البرنامج؛ حيث يقوم هذا البرنامج بنقل الحس الفني الإبداعي لمصمم الجرافيك عن طريق عمل لوحات إعلانية، وتصميم الشعارات الاحترافية، وعمل الإعلانات بكافة أنواعها؛ حيث يسهل الكثير من الأمور على المصورين الفوتوغرافيين؛ مثل: عمل فوكس للصور، وزيادة الضوء، أو زيادة الظل باستخدام برنامج الفوتوشوب؛ كما أنّه يساعد مصممي الويب في تصميم خلفيات وواجهات المواقع وعملية البرمجة.

كتب اخرى في كتب فوتوشوب

الفوتوشوب ... خطوة خطوة حتى الإحتراف PDF

قراءة و تحميل كتاب الفوتوشوب ... خطوة خطوة حتى الإحتراف PDF مجانا

سلسلة تعلم الفوتوشوب خطوة بخطوة PDF

قراءة و تحميل كتاب سلسلة تعلم الفوتوشوب خطوة بخطوة PDF مجانا

كيفية عمل اطارات رائعة في الفوتوشوب PDF

قراءة و تحميل كتاب كيفية عمل اطارات رائعة في الفوتوشوب PDF مجانا

عمل اطارات للصور بالفوتوشوب PDF

قراءة و تحميل كتاب عمل اطارات للصور بالفوتوشوب PDF مجانا

الفوتوشوب من البداية حتى الاحتراف (الجزءالثانى) PDF

قراءة و تحميل كتاب الفوتوشوب من البداية حتى الاحتراف (الجزءالثانى) PDF مجانا

الفوتوشوب لتصميم المواقع وواجهات البرامج PDF

قراءة و تحميل كتاب الفوتوشوب لتصميم المواقع وواجهات البرامج PDF مجانا

مدخل إلى برنامج الفوتوشوب PDF

قراءة و تحميل كتاب مدخل إلى برنامج الفوتوشوب PDF مجانا

تحويل الصور الأبيض و الأسود لصور ملونة PDF

قراءة و تحميل كتاب تحويل الصور الأبيض و الأسود لصور ملونة PDF مجانا

المزيد من كتب لغات البرمجة في مكتبة كتب لغات البرمجة , المزيد من كتب الإلكترونيات والطاقة في مكتبة كتب الإلكترونيات والطاقة , المزيد من الكتب التقنية والحاسوبية العامة في مكتبة الكتب التقنية والحاسوبية العامة , المزيد من كتب الكمبيوتر والانترنت في مكتبة كتب الكمبيوتر والانترنت , المزيد من كتب بي اتش بي في مكتبة كتب بي اتش بي , المزيد من كتب شبكات الحاسوب في مكتبة كتب شبكات الحاسوب , المزيد من كتب فجوال بيسك دوت نت في مكتبة كتب فجوال بيسك دوت نت , المزيد من كتب فجوال بيسك 6 في مكتبة كتب فجوال بيسك 6 , المزيد من كتب سي بلس بلس في مكتبة كتب سي بلس بلس
عرض كل كتب تقنية المعلومات ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية المعلومات , اقرأ المزيد في مكتبة المناهج التعليمية والكتب الدراسية , اقرأ المزيد في مكتبة القصص والروايات والمجلّات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة والتكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب والموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب العلمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأسرة والتربية الطبخ والديكور , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم واللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
جميع مكتبات الكتب ..