تحميل كتاب شرح لبرنامج Word 2010كتب تقنية المعلومات

تحميل كتاب شرح لبرنامج Word 2010

لينك مباشر لتحميل شرح لبرنامج Word 2010 يحتوي الكتيب على شرح تفصيلي لبرنامج الورد 2010 مرفق بالصور. تأليف: شيرين المصري
شيرين المصري - شيرٌينٌ المصري خريجٌة كليةٌ الآداب قسم الاعلام،صحفيةٌ سابقاً و الآن تقوم بتدريسٌ الكمبيوٌتر فى بعض المراكز ،و العمل الحر فى مجال التصميمٌ و الترجمة،للمزيدٌ من الشروحات الخاصة بمجال الكمبيوٌتر أو الاستفسار عن أى شيءً يمٌكنكم زياٌرة الصفحة الجديدٌة لها على الفيسٌبوك     https://www.facebook.com/ShereenElmasry26        ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شرح لبرنامج Word 2010 ❝ ❞ شرح معادلات اكسل 2010 بالنماذج العملية ❝ ❞ دوال اكسل المنطقية للمبتدئين ❝ ❞ الفوتوشوب من البداية حتى الاحتراف (الجزءالثانى) ❝ ❞ كورس الاكسيل من البداية للاحتراف ❝ ❞ الفوتوشوب من البداية حتى الاحتراف (الجزء الأول) ❝ ❞ فن الاتيكيت ❝ ❞ شرح دالة Hlookup فى اكسل 2010 ❝ ❞ الفوتوشوب لتصميم المواقع وواجهات البرامج ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱
من كتب مايكروسوفت وورد كتب ICDL والبرامج المكتبية - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

Insurance

Insurance is a means of protection from financial loss. It is a form of risk management, primarily used to hedge against the risk of a contingent or uncertain loss. An entity which provides insurance is known as an insurer, insurance company, insurance carrier or underwriter

.

Compare gas and electricity tariffs and feel the power!

If you've felt a pang of nervousness before opening the latest correspondence from your gas and electricity supplier, you're living in fear of a monster energy bill.

It doesn't have to be this way.

According to Ofgem in June 2018, the average standard variable tariff (SVT) costs £1,172 per year, while the cheapest available tariff was around £797. It goes without saying that SVT’s are generally more expensive than other tariff types and around 57% of people with the 10 largest suppliers are on them! 

There's no bonus for loyalty when it comes to energy- it really does pay to shop around and switch to the cheapest deal.

It's not just homeowners who can get in on the energy switching action either, tenants could switch and save on their gas and electricity too.

A mortgage loan or simply, mortgage, is used either by purchasers of real property to raise funds to buy real estate, or alternatively by existing property owners to raise funds for any purpose, while putting a lien on the property being mortgaged.

mortgage is a debt instrument, secured by the collateral of specified real estate property, that the borrower is obliged to pay back with a predetermined set of payments. Mortgages are used by individuals and businesses to make large real estate purchases without paying the entire purchase price up front.



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني

اضغط هنا لتحميل الكتاب اذا لم يتم التحميل التلقائي


سيتم بدء التحميل بعد 20 ثانية/ثواني


مايكروسوفت وورد

مايكروسوفت وورد (بالإنجليزية: Microsoft Word)‏ هو أحد البرامج الموفرة ضمن حزمة أوفيس وهو مخصص لمعالجة الكلمات وبحيث يتيح إدخال الكلمات بصيغة إلكترونية على وثائق افتراضية ومن ثم معالجتها وإخراجها بالشكل المطلوب حسب حاجة المستخدم بحيث يمكن طباعتها على طلائح ورقية أو إبقائها على صيغتها الإلكترونية، وهو من أهم البرامج التي أنتجتها شركة مايكروسوفت الأمريكية لمعالجة النصوص. كان أول إصدار منه في العام 1983م تحت مسمى Multi-Tool Word وكان هذا البرنامج مخصص لنظام التشغيل زينيكس وهو أحد إصدارات يونكس المرخصة من قبل معامل الهواتف إيه تي آند تي والذي كانت تبيعه وتروجه من قبل شركة مايكروسوفت قبل إصدار أنظمتها الأخرى الشهيرة للحواسب الشخصية.

صدرت نسخ أخرى من البرنامج لعدد من الأنظمة منها على سبيل المثال نظام دوس على أجهزة شركة آي بي إم في العام 1983م، وأيضاً صدر على أنظمة أخرى مثل أبل ماكنتوش (1984م)، وأنظمة مجموعة إس سي أو ويونكس وأو إس/2 ومايكروسوفت ويندوز عام 1989م. أما الآن فبرنامج وورد هو جزء من مجموعة برامج مايكروسوفت أوفيس المعروفة، كما أن البرنامج يباع وحده دون الحاجة إلى شراء المجموعة كاملة.

وأضاف أن "المنتجات والخدمات التي يتضمنها نظام مايكروسوفت أوفيس مصممة لمساعدة الشركات بدرجة أكبر لحل مشكلات الأعمال". ويقوم المنتج بالإضافة على احتوائه على برنامج الوورد برامج أساسية مثل (إكسيل) و(باور بوينت) و(أوت لوك) ولكنه يتضمن أيضا مكونات أخرى تربط البرامج معا عن طريق البرنامج الخادم (سيرفر) لمايكروسوفت. وفي 2007 طرحت مايكروسوفت مع ويندوز فيستا مجموعة جديدة من الأوفيس كان برنامج الوورد ضمنها، حيث تتلقى مايكروسوفت حالياً الآراء الإيجابية حول البرنامج والمميزات التي أضيفت له.

خصائص الوورد

  1. كتابة النصوص بلغات متعددة (العربية والأجنبية).
  2. التدقيق الإملائي والنحوي.
  3. إعداد صفحة الكتابة مثل ضبط الهوامش واتجاه الورقة وحجم الورق وخيارات الطباعة وعمل صفحات متعددة وهوامش معكوسة.
  4. تنفيذ نمط أو تنسيق على المستند مثل: محاذاة نص، حجم الخط، نوع الخط، لون النص، لون خلفية وغيرها.
  5. إدراج: صور، أشكال تلقائية، تخطيط بياني، تخطيط هيكلي، نص مرسوم وغيرها.
  6. إنشاء جداول وتنسيقها وعمل فرز على البيانات واستخدام بعض صيَغ المعادلات والدوال داخل هذه الجداول.
  7. البحث والاستبدال لبعض النصوص داخل المستند بلغات مختلفة.
  8. تأمين المستند عن طريق عمل حماية له وحفظه بكلمة مرور حتى لا يمكن لأي مستخدم فتحه.
  9. حفظ المستند كصفحة ويب أو حفظه كقالب لحين استخدامه لأكثر من مستند.
  10. فتح مستند سبق حفظه والتعديل فيه ثم حفظه مرة أخرى بنفس الاسم أو حفظه باسم آخر.
  11. معاينة المستند قبل الطباعة.
  12. التعرف على خصائص ملف المستند مثل: اسم الملف وتاريخ الإنشاء وتاريخ التعديل.
  13. إدراج فهرس المحتويات وفهرس الرسومات التوضيحية.
  14. إدارج المراجع وإدارتها.

كتب اخرى في كتب مايكروسوفت وورد

word 2003 من الالف الى الياء PDF

قراءة و تحميل كتاب word 2003 من الالف الى الياء PDF مجانا

اختصارات لوحة المفاتيح في برنامج word 2003 PDF

قراءة و تحميل كتاب اختصارات لوحة المفاتيح في برنامج word 2003 PDF مجانا

ملخص معتمد في الوورد 2007 PDF

قراءة و تحميل كتاب ملخص معتمد في الوورد 2007 PDF مجانا

خدع فى محرر النظام PDF

قراءة و تحميل كتاب خدع فى محرر النظام PDF مجانا

مهارات ف الوورد 2007 بالعامية PDF

قراءة و تحميل كتاب مهارات ف الوورد 2007 بالعامية PDF مجانا

أساسيات برنامج Microsoft Word 2007 PDF

قراءة و تحميل كتاب أساسيات برنامج Microsoft Word 2007 PDF مجانا

دروس في الوورد تأليف:أبو عبد الله الطيب بن عمر عميرات PDF

قراءة و تحميل كتاب دروس في الوورد تأليف:أبو عبد الله الطيب بن عمر عميرات PDF مجانا

دمج المراسلات PDF

قراءة و تحميل كتاب دمج المراسلات PDF مجانا

المزيد من كتب لغات البرمجة في مكتبة كتب لغات البرمجة , المزيد من كتب الإلكترونيات والطاقة في مكتبة كتب الإلكترونيات والطاقة , المزيد من الكتب التقنية والحاسوبية العامة في مكتبة الكتب التقنية والحاسوبية العامة , المزيد من كتب الكمبيوتر والانترنت في مكتبة كتب الكمبيوتر والانترنت , المزيد من كتب بي اتش بي في مكتبة كتب بي اتش بي , المزيد من كتب شبكات الحاسوب في مكتبة كتب شبكات الحاسوب , المزيد من كتب فجوال بيسك دوت نت في مكتبة كتب فجوال بيسك دوت نت , المزيد من كتب فجوال بيسك 6 في مكتبة كتب فجوال بيسك 6 , المزيد من كتب سي بلس بلس في مكتبة كتب سي بلس بلس
عرض كل كتب تقنية المعلومات ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية المعلومات , اقرأ المزيد في مكتبة المناهج التعليمية والكتب الدراسية , اقرأ المزيد في مكتبة القصص والروايات والمجلّات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة والتكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب والموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب العلمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأسرة والتربية الطبخ والديكور , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم واللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
جميع مكتبات الكتب ..