❞ رواية طفلة في عمر الثانية والعشرين ❝  ⏤ مؤمن محمد طه

❞ رواية طفلة في عمر الثانية والعشرين ❝ ⏤ مؤمن محمد طه

عانى صابر من الفقد الذي قضى على حياته، و جعله يفقد الشغف في أي شيء، وظل يبحث عن سبب المجيء إلى الحياة التي يراها المعاناة وسبب الغصات الكائنة بقلبه منذ نعومة أظافره، حتى قرر الهرب من كل شيء يحوطه والعزلة أمام البحر الذي يعد رفيقه الأول والدائم في الفترة الأولى من عمره... ولكن بعد توالي الكثير من الأحداث ونفي نفسه إلى شاطئ المدينة الفيروزية، وجد في طريقه بنت شابة في عمر الثانية والعشرين، وكان يراها الطفلة التي غيرت حياته واستحوذت على القسم الأكبر منها، واستطاعت هي إخراج النور والضحكات بداخله بعد ما كان أصبح لا يتذكر رخاء الحياة والسكينة اللذان فقدهما مع موت والدته قبل سنوات. فشعر معها بصدف البحر والأسرار التي غرقت معه في أعماق الشاطئ الزبرجدي، حتى قام بإعلان تلك الطفلة الراشدة بمثابة بداية الفترة الثانية من عمره.
مؤمن محمد طه -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ طفلة في عمر الثانية والعشرين ❝ الناشرين : ❞ مرسال للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
طفلة في عمر الثانية والعشرين

2021م - 1445هـ
عانى صابر من الفقد الذي قضى على حياته، و جعله يفقد الشغف في أي شيء، وظل يبحث عن سبب المجيء إلى الحياة التي يراها المعاناة وسبب الغصات الكائنة بقلبه منذ نعومة أظافره، حتى قرر الهرب من كل شيء يحوطه والعزلة أمام البحر الذي يعد رفيقه الأول والدائم في الفترة الأولى من عمره... ولكن بعد توالي الكثير من الأحداث ونفي نفسه إلى شاطئ المدينة الفيروزية، وجد في طريقه بنت شابة في عمر الثانية والعشرين، وكان يراها الطفلة التي غيرت حياته واستحوذت على القسم الأكبر منها، واستطاعت هي إخراج النور والضحكات بداخله بعد ما كان أصبح لا يتذكر رخاء الحياة والسكينة اللذان فقدهما مع موت والدته قبل سنوات. فشعر معها بصدف البحر والأسرار التي غرقت معه في أعماق الشاطئ الزبرجدي، حتى قام بإعلان تلك الطفلة الراشدة بمثابة بداية الفترة الثانية من عمره. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة طفلة في عمر الثانية والعشرين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مؤمن محمد طه - mumin muhamad taha

كتب مؤمن محمد طه ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ طفلة في عمر الثانية والعشرين ❝ الناشرين : ❞ مرسال للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب مؤمن محمد طه
الناشر:
مرسال للنشر والتوزيع
كتب مرسال للنشر والتوزيع ناشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الضحية الأخيرة ❝ ❞ لؤلؤة الدم ❝ ❞ جحيم كارتر ❝ ❞ الرحلة الملعونة لعالم الجن ❝ ❞ جحيم العقل ❝ ❞ يا رفيقي ❝ ❞ بائعة العسل ❝ ❞ واقع مفقود ❝ ❞ مابيني وبين قلبي ❝ ❞ كولة ابو ليلة (وسر البئر الخفي) ❝ ❱.المزيد.. كتب مرسال للنشر والتوزيع