تحميل كتاب احترف حماية الفيسبوك مع خبير التسويق الالكتروني مازن غوكهكتب تقنية المعلومات

تحميل كتاب احترف حماية الفيسبوك مع خبير التسويق الالكتروني مازن غوكه

لينك مباشر لتحميل احترف حماية الفيسبوك مع خبير التسويق الالكتروني مازن غوكه في الأونة الأخيرة زادت بشكل ملحوظ الاختراقات عبر موقع الشبكات الإجتماعية الفيسبوك، وقد لاحظنا ورود العديد من الشكاوى والاستفسارات لموقعنا تقنيات : www.tiqaniat.com حول كيفية استعادة الحساب المسروق أو المخترق، وأضفنا مجموعة مقالات بهذا الخصوص وحاولنا قدر المستطاع الرد عليها. ولكن اليوم سنستبق الأمور، ما نقصده أننا سنقوم ببناء أهم عمليات الحماية لحساباتنا عبر الفيسبوك، وهذا يعني أن من سيفكر بإختراقك سيصل لحالة من العجز حتى يتمكن من الدخول أو اختراق حسابك. سنطرح الأمر بتبسيط ووضوح، ولكن عزيزي القارئ لقد جهدنا لتنفيذ هذا العمل لغرض واحد، هو تقديم معلومة كاملة ووافية لك، وإن قراءتك لهذا التقرير لمدة 12 دقيقة وتنفيذه خلال 5 دقائق، سيحقق لك ما قد تندم أنك لم تفعله يوماً لو لا قدر الله تم اختراق حسابك، فلا بد أن الجميع يملك صور شخصية على حسابه، إضافة لاشتراكه بصفحات ومجموعات، ولن ننس كذلك المحادثة الخاصة المتواجدة، كل هذه الأمور قد تكون عرضة للابتزاز يوماً ما لا قدر الله، لذلك لا تبخل على نفسك بإتباع الخطوات التي سنوردها لكم، آملين لحساباتكم الأمان والسلامة. تأليف: مازن غوكه
-
من كتب الأمن الإلكتروني كتب أمن وحماية المعلومات - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

Insurance

Insurance is a means of protection from financial loss. It is a form of risk management, primarily used to hedge against the risk of a contingent or uncertain loss. An entity which provides insurance is known as an insurer, insurance company, insurance carrier or underwriter

.

Compare gas and electricity tariffs and feel the power!

If you've felt a pang of nervousness before opening the latest correspondence from your gas and electricity supplier, you're living in fear of a monster energy bill.

It doesn't have to be this way.

According to Ofgem in June 2018, the average standard variable tariff (SVT) costs £1,172 per year, while the cheapest available tariff was around £797. It goes without saying that SVT’s are generally more expensive than other tariff types and around 57% of people with the 10 largest suppliers are on them! 

There's no bonus for loyalty when it comes to energy- it really does pay to shop around and switch to the cheapest deal.

It's not just homeowners who can get in on the energy switching action either, tenants could switch and save on their gas and electricity too.

A mortgage loan or simply, mortgage, is used either by purchasers of real property to raise funds to buy real estate, or alternatively by existing property owners to raise funds for any purpose, while putting a lien on the property being mortgaged.

mortgage is a debt instrument, secured by the collateral of specified real estate property, that the borrower is obliged to pay back with a predetermined set of payments. Mortgages are used by individuals and businesses to make large real estate purchases without paying the entire purchase price up front.



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني

اضغط هنا لتحميل الكتاب اذا لم يتم التحميل التلقائي


سيتم بدء التحميل بعد 20 ثانية/ثواني


ما هو الأمن الإلكتروني :-

 

الأمن الإلكتروني هو حماية أجهزة الكمبيوتر والخوادم والأجهزة المحمولة والأنظمة الإلكترونية والشبكات والبيانات من الهجمات الضارة. ويُعرف أيضًا بأمن تكنولوجيا المعلومات أو أمن المعلومات الإلكترونية. وهذا المصطلح مستخدم في سياقات مختلفة من الأعمال إلى الحَوسبة المتنقلة، ويمكن تقسيمه إلى عدة فئات شائعة.

  • 1- أمن الشبكات:-
  •  هو ممارسات حماية شبكة الحاسوب من المتسللين، سواء كانوا من المهاجمين الذين يستهدفون الشبكة أو من البرامج الضارة الباحثة عن أي ثغرة تستغلها.
  •  
  • 2-أمن التطبيقات :-
  • يركِّز على إبقاء البرامج والأجهزة بمنأى عن التهديدات، واختراق أي تطبيق قد يتسبب في الوصول إلى البيانات التي تم تصميم التطبيق لحماياتها. ويبدأ الأمن الناجح في مرحلة التصميم، أي قبل فترة طويلة من نشر البرنامج أو الجهاز.
  •  
  • 3-أمن المعلومات:-
  •  يحمي سلامة البيانات وخصوصيتها عندما تكون مخزَّنة وأثناء نقلها على حدٍ سواء.
  •  
  • 4-أمن العمليات:-
  •  يتضمن العمليات والقرارات التي تتعلق بمعالجة أصول البيانات وحمايتها. تشمل هذه الفئة الأذونات التي يملكها المستخدمون عند الوصول إلى شبكة معيَّنة والعمليات التي تحدد كيفية تخزين البيانات أو مشاركتها ومكان ذلك.
  • التعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال تحدد كيفية استجابة مؤسسة ما لحادث أمن إلكتروني أو أي حدث آخر يتسبب في فقدان العمليات أو البيانات.
  •  
  • سياسات التعافي من الكوارث:-
  • :-تحدد كيفية استرداد المؤسسات لعملياتها ومعلوماتها لاستعادة القدرة التشغيلية نفسها التي كانت عليها قبل الحدث، أما استمرارية الأعمال فهي الخطة التي تستند إليها المؤسسة عند محاولتها العمل من دون موارد معيَّنة.
  • تعليم المستخدم النهائي هي الفئة التي تتعامل مع أكثر عامل غير متوقَّع للأمن الإلكتروني، ألا وهو الأشخاص. يمكن أن يُدخل أي شخص عن غير قصد فيروسًا إلى نظام آمن نتيجة عدم اتباع الممارسات الأمنية الجيدة. وبالتالي، تعليم المستخدمين كيفية حذف مرفقات البريد الإلكتروني المريبة وعدم توصيل محركات أقراص USB مجهولة المصدر وتلقينهم دروسًا متنوعة أمر مهم وأساسي لأمن أي مؤسسة.

كتب اخرى في كتب الأمن الإلكتروني

سؤال وجواب في الحماية والاختراق ونصائح PDF

قراءة و تحميل كتاب سؤال وجواب في الحماية والاختراق ونصائح PDF مجانا

نصائح ذهبية في الحماية لكل مبتدئ في عالم الأنترنت PDF

قراءة و تحميل كتاب نصائح ذهبية في الحماية لكل مبتدئ في عالم الأنترنت PDF مجانا

دليل استخدام برنامج كاسبيرسكى بيور 2013 PDF

قراءة و تحميل كتاب دليل استخدام برنامج كاسبيرسكى بيور 2013 PDF مجانا

الدليل السريع لإخفاء الهوية على الشبكة الإلكترونية PDF

قراءة و تحميل كتاب الدليل السريع لإخفاء الهوية على الشبكة الإلكترونية PDF مجانا

التشفير PDF

قراءة و تحميل كتاب التشفير PDF مجانا

نظام Kali Linux - دليل عربي سريع PDF

قراءة و تحميل كتاب نظام Kali Linux - دليل عربي سريع PDF مجانا

الفيروسات PDF

قراءة و تحميل كتاب الفيروسات PDF مجانا

نصائح عند استخدامك للحاسوب PDF

قراءة و تحميل كتاب نصائح عند استخدامك للحاسوب PDF مجانا

المزيد من كتب لغات البرمجة في مكتبة كتب لغات البرمجة , المزيد من كتب الإلكترونيات والطاقة في مكتبة كتب الإلكترونيات والطاقة , المزيد من الكتب التقنية والحاسوبية العامة في مكتبة الكتب التقنية والحاسوبية العامة , المزيد من كتب الكمبيوتر والانترنت في مكتبة كتب الكمبيوتر والانترنت , المزيد من كتب بي اتش بي في مكتبة كتب بي اتش بي , المزيد من كتب شبكات الحاسوب في مكتبة كتب شبكات الحاسوب , المزيد من كتب فجوال بيسك دوت نت في مكتبة كتب فجوال بيسك دوت نت , المزيد من كتب فجوال بيسك 6 في مكتبة كتب فجوال بيسك 6 , المزيد من كتب سي بلس بلس في مكتبة كتب سي بلس بلس
عرض كل كتب تقنية المعلومات ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية المعلومات , اقرأ المزيد في مكتبة المناهج التعليمية والكتب الدراسية , اقرأ المزيد في مكتبة القصص والروايات والمجلّات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة والتكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب والموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب العلمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأسرة والتربية الطبخ والديكور , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم واللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
جميع مكتبات الكتب ..