تحميل كتاب PowerPoint 2010 _   م/ محمد ابو العلاكتب تقنية المعلومات

تحميل كتاب PowerPoint 2010 _ م/ محمد ابو العلا

لينك مباشر لتحميل PowerPoint 2010 _ م/ محمد ابو العلا كتاب شرح برنامج بوربوينت 2010 الكتاب باللغة العربية شرح كامل للبرنامج بالواجهة الانجليزية مع تمرين عملى على انشاء العروض التقديمية تأليف: م/ محمد ابو العلا ما المقصود بـ PowerPoint؟ PowerPoint 2010 هو عبارة عن تطبيق مرئي ورسومي يتم استخدامه بشكل أساسي لإنشاء العروض التقديمية. فباستخدام PowerPoint، يمكنك إنشاء عروض الشرائح التي تجمع بين النصوص والأشكال والصور والرسومات البيانية والرسومات المتحركة والمخططات ومقاطع الفيديو، وعرضها وتقديمها والمزيد. البحث عن قالب وتطبيقه يتيح PowerPoint 2010 تطبيق قوالب مضمنة، لتطبيق قوالب مخصصة، بالإضافة إلى البحث في مجموعة متنوعة من القوالب المتوفرة في Office.com. Office.com يوفر مجموعة كبيرة من قوالب PowerPoint الشائعة، بما في ذلك العروض التقديمية وتصميم الشرائح. للبحث عن قالب في PowerPoint 2010، قم بما يلي: ضمن القائمة ملف، انقر فوق جديد. ضمن القوالب والنُسق المتاحة، قم بأحد الإجراءات التالية: لإعادة استخدام قالب استخدمته مؤخرًا، انقر فوق القوالب الأخيرة، وانقر فوق القالب الذي تريده ثم فوق إنشاء. لاستخدام قالب قمت بتثبيته سابقًا، انقر فوق القوالب، وحدد القالب الذي تريده، ثم انقر فوق موافق. لاستخدام أحد القوالب المضمنة في PowerPoint، انقر فوق نماذج القوالب ثم انقر فوق القالب الذي تريده وفوق إنشاء. للبحث عن قالب على Office.com، ضمن قوالب Office.com، انقر فوق فئة قالب، وحدد القالب الذي تريده، ثم انقر فوق تنزيل لتنزيل القالب من Office.com إلى الكمبيوتر .
محمد ابو العلا - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نسخة access 2010 اكسس 2010 واجهة عربية ❝ ❞ PowerPoint 2010 _ م/ محمد ابو العلا ❝ ❞ اكسل 2013 الواجهة العربية ❝ ❞ office outlook 2010 ❝ ❞ وورد 2010 Word الواجهة العربية ❝ ❞ ويندوز سيرفر 2008 windows server ❝ ❞ windows 8 ❝ ❞ ubuntu 12 .10 ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱
من كتب مايكروسوفت باوربوينت كتب ICDL والبرامج المكتبية - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

Insurance

Insurance is a means of protection from financial loss. It is a form of risk management, primarily used to hedge against the risk of a contingent or uncertain loss. An entity which provides insurance is known as an insurer, insurance company, insurance carrier or underwriter

.

Compare gas and electricity tariffs and feel the power!

If you've felt a pang of nervousness before opening the latest correspondence from your gas and electricity supplier, you're living in fear of a monster energy bill.

It doesn't have to be this way.

According to Ofgem in June 2018, the average standard variable tariff (SVT) costs £1,172 per year, while the cheapest available tariff was around £797. It goes without saying that SVT’s are generally more expensive than other tariff types and around 57% of people with the 10 largest suppliers are on them! 

There's no bonus for loyalty when it comes to energy- it really does pay to shop around and switch to the cheapest deal.

It's not just homeowners who can get in on the energy switching action either, tenants could switch and save on their gas and electricity too.

A mortgage loan or simply, mortgage, is used either by purchasers of real property to raise funds to buy real estate, or alternatively by existing property owners to raise funds for any purpose, while putting a lien on the property being mortgaged.

mortgage is a debt instrument, secured by the collateral of specified real estate property, that the borrower is obliged to pay back with a predetermined set of payments. Mortgages are used by individuals and businesses to make large real estate purchases without paying the entire purchase price up front.



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني

اضغط هنا لتحميل الكتاب اذا لم يتم التحميل التلقائي


سيتم بدء التحميل بعد 20 ثانية/ثواني


مايكروسوفت باوربوينت

مايكروسوفت باوربوينت (بالإنجليزية: Microsoft PowerPoint) هو أحد البرامج الموفرة ضمن حزمة أوفيس وهو مخصص للعروض التقديمية، حيث يوفر البرنامج مجموعة من الأدوات لإنتاج ملفات إلكترونية تحتوي على شرائح افتراضية عليها كتابات وصور تستخدم على جهاز عرض سينمائي (بروجيكتور) مرتبط بحاسوب من قبل شخص (المقدم) في حضور مجموعة من الأشخاص (المجتمعين) وهو كثير الاستخدام في الشركات والمراكز التعليمية التي تتوفر بها المعدات اللازمة.يستخدم في العروض المتحركة والغير متحركة،ويستخدم أيضا في اللوحات المتغيرة المتتالية. ويمكن من خلاله عدد لا نهائي من الشرائح،ويمكن أيضا إدراج الصور المتحركة والثابتة،ويمكن أيضا إدراج المقاطع أو الروابط، ويمكن من خلاله أيضا استخدام الروابط التشعبية. يوجد العديد من النسخ المطورة. 

مميزات النسخة المطورة 2010

*دمج ملفات صوت بصيغة إم بي 3 في العرض.
*إمكانية التقاط صورة لسطح المكتب.
*لقطة لبرنامج مايكروسوفت باوربوينت 2003 على ويندوز إكس بي
*تأثيرات الانتقال (TRANSITION) بين الشرائح.
*التعديل على الصور بإضافة التأثيرات الفنية عليها.

مميزات التحديثات الجديدة في نسخة 365 منها

*امكانية مشاركة ملف البوربوينت بين الأشخاص.
*إدراج الفيديو داخل الشرائح دون إضافة ملف الفيديو.
*خاصة توليد الأفكار المستندة على الذكاء الاصطناعي في تصميم الشريحة.
*اضافات برمجية خارجية.

كتب اخرى في كتب مايكروسوفت باوربوينت

طريقة رسم الخطوط البيانية في البوربوينت PDF

قراءة و تحميل كتاب طريقة رسم الخطوط البيانية في البوربوينت PDF مجانا

شرح 2007 Microsoft office power point PDF

قراءة و تحميل كتاب شرح 2007 Microsoft office power point PDF مجانا

MICROSOFT POWER POINT 2010 PDF

قراءة و تحميل كتاب MICROSOFT POWER POINT 2010 PDF مجانا

بور بوينت خطوة خطوة PDF

قراءة و تحميل كتاب بور بوينت خطوة خطوة PDF مجانا

بوربوينت 2013 PDF

قراءة و تحميل كتاب بوربوينت 2013 PDF مجانا

PowerPoint 2013 PDF

قراءة و تحميل كتاب PowerPoint 2013 PDF مجانا

شرح شامل لـ البور بوينت 2003 من كتاب الحاسب للصف الثاني ثانوي PDF

قراءة و تحميل كتاب شرح شامل لـ البور بوينت 2003 من كتاب الحاسب للصف الثاني ثانوي PDF مجانا

POWER POINT 2010 PDF

قراءة و تحميل كتاب POWER POINT 2010 PDF مجانا

المزيد من كتب لغات البرمجة في مكتبة كتب لغات البرمجة , المزيد من كتب الإلكترونيات والطاقة في مكتبة كتب الإلكترونيات والطاقة , المزيد من الكتب التقنية والحاسوبية العامة في مكتبة الكتب التقنية والحاسوبية العامة , المزيد من كتب الكمبيوتر والانترنت في مكتبة كتب الكمبيوتر والانترنت , المزيد من كتب بي اتش بي في مكتبة كتب بي اتش بي , المزيد من كتب شبكات الحاسوب في مكتبة كتب شبكات الحاسوب , المزيد من كتب فجوال بيسك دوت نت في مكتبة كتب فجوال بيسك دوت نت , المزيد من كتب فجوال بيسك 6 في مكتبة كتب فجوال بيسك 6 , المزيد من كتب سي بلس بلس في مكتبة كتب سي بلس بلس
عرض كل كتب تقنية المعلومات ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية المعلومات , اقرأ المزيد في مكتبة المناهج التعليمية والكتب الدراسية , اقرأ المزيد في مكتبة القصص والروايات والمجلّات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة والتكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب والموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب العلمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأسرة والتربية الطبخ والديكور , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم واللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
جميع مكتبات الكتب ..